الثلاثاء, يوليو 7, 2020
IraqEnglish

الشعبة الادارية

شعبة الشؤون الإدارية

من المفاصل المهمة في هيكلية الكلية التقنية / المسيب، شعبة الشؤون الإدارية وترتبط بشكل مباشر بالسيد معاون العميد للشؤون الإدارية وتضم نخبة متميزة من العاملين كل حسب اختصاصه، وفي تنظيمها الإداري هناك مدير شعبة ومعاون للمدير ووحدة الأرشيف والطابعة الالكترونية والذاتية والاضابير وفي تنظيم غاية في الدقة وسرعة الإنجاز، ويحرص العاملين فيها كافة الالتزام بتوجيهات السيد معاون العميد للشؤون الإدارية المحترم للعمل بكل جدية وتفان.

 

كلمة السيد مدير الشعبة الادارية

تأسست شعبة الشؤون الإدارية عام 1998 مع بداية وجود الهيئة المؤسسة للكلية ومن خلال تنفيذ إجراءاتها وأوامرها وهي عنصر مهم من عناصر الهيكل التنظيمي للكلية، تقوم الشعبة بتقديم خدماته الى التدريسيين والموظفين على حد سواء ومتابعة شؤونهم وكل ما يتعلق بحياتهم الوظيفية في الكلية، وتسود روح العمل الجماعي والفريق الواحد، ويبذل العاملون فيه كل جهودهم بهمة وإخلاص لإنجاز الاعمال الموكلة لهم بسرعة ودقة، وقد حظي منتسبي القسم بثناء وتقدير وتكريم السيد العميد لمرات عديدة.

أخيرا نتمنى لكليتنا العزيزة التقدم والازدهار لجميع منتسبيها وطلبتها النجاح والموفقية وان تكون نبراسا يقتدى به وشعلة واهجه في مسيرة التعليم العالي في العراق العزيز والله الموفق.

 

الرسالة: –

تعتبر شعبة الشؤون الإدارية من الأقسام التنفيذية الأساسية في الكلية والحلقة الأولى التي يتم من خلالها انطلاق الإجراءات الإدارية في التعيين وما يليه من إجراءات تبعية طيلة فترة وجود التدريسي والموظف في الوظيفة إضافة الى طبع وإصدار الاعمامات والكتب والاوامر التي ترسم خطوط العمل وتنقل التوجيهات والقرارات الى المنتسبين كافة.

الأهداف: –

  • ادارة شؤون الموارد البشرية في الكلية.
  • تنظيم وادامة الملفات الشخصية وخلق قاعدة بيانات متكاملة عن الملاكات الدائمة والمؤقتة.
  • توفير الجداول الإحصائية وتحديثها عن الملاك.
  • متابعة ضبط دوام المنتسبين واجازاتهم الاعتيادية والمرضية من خلال نظام البصمة والسجلات الخاصة بذلك ضمن التعليمات والضوابط المعمول بها في الكلية.
  • متابعة الشؤون الادارية الخاصة بالكلية في المؤسسات الرسمية وشبه الرسمية.
  • خلق نظام للأرشفة الالكترونية للملفات الشخصية والبريد الصادر والوارد والحفظ العام.
  • طبع المخاطبات والمذكرات والاوامر الإدارية الصادرة عن الكلية وتنظيم حركة البريد بين الوحدات والاقسام وفق الية مبسطة.
  • تقديم العون والاسناد للأقسام كافة من اجل تسهيل سير الأعمال للكلية.

 

مسؤول الشعبة الإدارية:

الاسم: حيدر طالب مهدي الأحمر العجيلي

المؤهل: دكتوراه في علوم الحاسوب

Login to your account below

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

IraqEnglish