https://nefula.com/
https://seodio.com/
https://bookofraonlinespiele.com/
https://thetural.com/
https://bluesky.namb.net/
https://belihoster.com/
https://143.198.203.123/
https://165.22.105.72/
https://178.128.48.164/
https://165.22.104.76/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xdana/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xdemo/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xgacor/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xthailand/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/maxwin/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/demo/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/dana/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/thailand/
الرئيسية / الاخبار / مجلس الكلية التقنية المسيب يعقد جلسته الثانية عشر الكترونيا والزهيري يحضر الاجتماع

مجلس الكلية التقنية المسيب يعقد جلسته الثانية عشر الكترونيا والزهيري يحضر الاجتماع

عقد مجلس الكلية التقنية المسيب جلسته الثانية عشر الكترونيا وبحضور الاستاذ الدكتور مظفرصادق الزهيري رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية وعبر تطبيق زووم
وفي بداية الجلسة رحب السيد عميد الكلية التقنية المسيب الدكتور مكي جعفر الوائلي بالسيد رئيس الجامعة والسادة اعضاء المجلس. و استمع الحضور لكلمة قيمة للسيد رئيس الجامعة تناول فيها اهم التعليمات بشان الوضع العام والتوجيهات الاخيرة بشان الامتحانات الالكترونية و اكد على توجيهات سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي القاضية بعدم ضياع سنة دراسية لطلبة الجامعات مع المحافظة على الرصانة العلمية والموائمة مع تعليمات المنظمة العالمية للتربية والتعليم (اليونسكو) حيث تم التواصل مع اكثر من جهة رسمية عربية وعالمية من جامعات ومؤسسات دولية لغرض الايفاء بمتطلبات التعليم الالكتروني وتحقيق الاهداف المرجوة منه والتخفيف من الاعباء من كاهل الطلبة وذويهم.
وتطرق الزهيري الى الموقف البحثي للجامعة ودخول التصنيف الدولي واوضح بان الجامعة تتبوء مكانة مرموقة في هذا المجال بفضل باحثيها وفي مقدمتهم باحثي الكلية التقنية المسيب. ووفي نفس السياق استعرض الزهيري في حديثه الى اصدار الجامعة لمجلة الالكترونيك والاتصالات وحصولها على الرقم الدولي (ISBN) لغرض دخولها ضمن التصنيف العالمي ..
وفي نهاية الجلسة استمع السيد رئيس الجامعة لعرض موجز عن فعاليات الكلية خلال الفترة المنصرمة، بعد ذلك قدم الوائلي و السادة اعضاء المجلس شكرهم الكبير للسيد رئيس الجامعة لدعمه المتواصل للكلية وباحثيها المميزين.
قد تناولت الجلسة المحاور التالية
تحديد موعد اجراء الامتحان التكميلي الثاني الالكتروني بموعد اولي في اليوم الاول من الشهر السابع على ان ينتهي بموعد لايقل عن اسبوع من تاريخ بدء الامتحان النهائي المحدد في التقويم الأخير في 26 / 7 / 2020 بحسب ما جاء في كتاب الوزارة 2313 في 28 /5 / 2020 مع تحديد إعداد الطلبة المشمولين.
وتحديد موعد الامتحان النهائي للفصل الثاني -الدور الاول في 14 حزيران القادم لطلبة الدراسات العليا- السنة التحضيرية والتي تستمر لمدة اسبوعين. وبعد المناقشة حول وقت الامتحان اقترح المجلس ان يكون الامتحان بعد الساعة الثانية ظهرا بسبب ازمة الكهرباء
كذلك تاليف لجنة امتحانية الكترونية برئاسة السيد العميد والسادة المعاونين واعضاء اخرين لغرض متابعة عملية اجراء الامتحانات الكترونيا وشفافية الاجراءات.
ومناقشة موضوع الية امتحان الشهر الاول بالنسبة للتخصصات التي تعمل بالنظام السنوي بحيث لا يؤثر على انسيابية التدريسات للفصل الثاني وبطريقة تحفظ حق الطالب. ومناقشة موضوع الجزء العملي بالنسبة للدروس ذات الطبيعة المختلطة. وموضوع مشاريع الطلبة
في نهاية الاجتماع شكر الزهيري جميع اعضاء المجلس وتمنى لهم كل موفقية..

شاهد أيضاً

استمرار الامتحانات النهائية لطلبة الكلية التقنية المسيب للعام الدراسي 2022/2023

استمر طلبة الكلية التقنية المسيب بجامعة الفرات الاوسط التقنية ولليوم الثالث على التوالي ، بأداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *