الرئيسية / لوحة الاعلانات / الى طلبة الكلية التقنية المسيب ادناه تعليمات امتحانات الدور التكميلي الثاني للعام الدراسي 2018/ 2019 لطلبة الدراسات الاولية

الى طلبة الكلية التقنية المسيب ادناه تعليمات امتحانات الدور التكميلي الثاني للعام الدراسي 2018/ 2019 لطلبة الدراسات الاولية

● الدخول الى الصف الالكتروني الخاص بالامتحان وعلى منصة Google Classroom الذي تم دعوتكم اليه بواسطة الايميل الخاص للطالب بالاسم الثلاثي وصورة واضحة قبل عشر دقائق من وقت بدا الامتحان ويالزي الرسمي وبمكان منفرد.
● امكانية استخدام جهاز حاسوب أو جهاز لوحي أو جهاز هاتف نقال لاداء الامتحان أو ارسال الاجابات ويلتزم الطالب بارتداء الزي الرسمي اثناء اداء الامتحان .
● بالنسبة للاسئلة المقالية تتم الاجابة من قبل الطالب على ورق A4 وترسل الإجابة بواسطة ارفاق ملف و اذا حدد مدرس المادة نوع الاجابة الطويلة Paragraph فيمكن للطالب تدوين اجابته مباشرة على نموذج الاسئلة ضمن استمارة كوكل.
● وقت الامتحان ثلاث ساعات يبدا عند الساعة الواحدة بعد الظهر الى الساعة الرابعة عصرا. ويكون الرابط الخاص بالاسئلة موجود قبل 5 دقائق من وقت الامتحان .
● بالنسبة للمواد التي تحتوي على جانب عملي تكون الاسئلة متضمنة للجزء النظري والعملي معا ويكون وقت الامتحان الكلي ثلاث ساعات .
● التسجيل في استمارة الحضور الالكترونية عن طريق الدخول الى رابط الحضور الذي يتم ارساله الى الصف قبل 10 دقائق من موعد بدا الامتحان .
● الدخول الى الرابط الخاص بتشغيل الكاميرا Google meet لغرض فتح الكاميرا ومشاهدة الطلبة ويرسل هذا الرابط قبل 10 دقائق من موعد بدا الامتحان الى الصف الامتحاني ويجب على الطالب فتح الكاميرا كجزء من متطلبات اكمال الامتحان وقبول استلام الاجابة .
● في حالة وجود اي استفسار من قبل الطالب على الاسئلة بامكانه الكتابة بخصوص ذلك في الصف الالكتروني وتتم الاجابة من قبل مدرس المادة .
مــــــــــــلاحــــــــــــظات
1. الطلبة المحملين بمادة واحدة او مادتين في حالة اخفاقه في هذا الامتحان يستمر بدراسته في مرحلته الحالية مع الابقاء على مطالبته بمواد التحميل ولايتم ترقين قيده .
2. الطالب الراسب في حالة نجاحه بالامتحان يكون دوامه في مرحلة دراسية اعلى للعام الدراسي القادم 2020/ 2021 . اما في حالة رسوبه يستمر بالدوام في الصفوف الالكترونية لاداء الامتحانات النهائية .
3. الطالب الراسب في حالة نجاحة في بعض المواد يستمر بالدوام بالصفوف الالكترونية لاداء الامتحانات النهائية في المواد التي لم ينجح بها في هذا الامتحان .

شاهد أيضاً

إلى كافة الطلبة المقبولين في الكلية التقنية المسيب إحدى تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية ، للاقسام الهندسية والزراعية والذين ظهرت أسماؤهم بالقبول المركزي للعام الدراسي 2022/2023

إلى كافة الطلبة المقبولين في الكلية التقنية المسيب إحدى تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *