الرئيسية / الاخبار / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية في زيارة تفقدية الى المعهد التقني المسيب والكلية التقنية المسيب .

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية في زيارة تفقدية الى المعهد التقني المسيب والكلية التقنية المسيب .

زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري المعهد التقني المسيب وكان في استقباله السيد عميد المعهد الدكتور جبار عباس جابر والذوات اعضاء مجلس المعهد .
وأطلع سيادته من خلال المنصة الإلكترونية على مجريات العمل الخاصة باللجنة الإمتحانية ومتابعة الإمتحانات التكميلية .
وتفقد المشاريع والأنشطة الزراعية وابدى دعمه لهذه المشاريع مؤكداً على تجسيد مفهوم الجامعة المنتجة من خلال تفعيل المبادرات الواعدة في هذا المجال .
كما وأطلع الزهيري على عدد من المبادرات النوعية التي تبناها المعهد في دعم خلية الازمة في ظل جائحة كورونا .
كما قام الدكتور الزهيري بزيارة الكلية التقنية المسيب والاطلاع على الأعمال التي تخص تأهيل البنى التحتية في الكلية إذ كان في استقباله السيد عميد الكليه الدكتور مكي الوائلي والذوات أعضاء مجلس الكليه .
وفي لقائه مع الذوات العمداء وأعضاء مجلس المعهد ومجلس الكلية وجه السيد رئيس الجامعة بضرورة الاستعداد العالي لانجاح تجربة الإمتحانات الإلكترونية التي ستنطلق في ال٢٣ من هذا الشهر والتي تشكل تحدياً كبيراً لاسيما في ظل أعداد الطلبة الكبيرة التي ستؤدي الإمتحانات ومستوى خدمة الإنترنت المتاحة وحداثة التجربة مما يتطلب تعاون الجميع قيادات واساتذة وطلبة في سبيل نجاح التجربة والعبور الى بر الامان .
كما وأكد الزهيري على ضرورة تنشيط حركة البحث العلمي التطبيقي الذي يعالج مشاكل حقيقية في مختلف القطاعات بما يخدم المجتمع من جهة ويرفع من سمعة الجامعة في المحافل المحلية والدولية من جهة اخرى .
هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة في زيارته الأستاذ المساعد الدكتور أحمد غانم وداي المساعد العلمي لرئيس الجامعة والذي أكد من جانبه أن الجولات الميدانية لرئيس الجامعة في التشكيلات لكليات ومعاهد الجامعة في ظل جائحة كورونا هي رسالة واضحة على استمرار مسيرة العطاء والبناء في جامعة الفرات الأوسط التقنية رغم صعوبة الظروف .

شاهد أيضاً

الكلية التقنية المسيب تختتم دورة حول الأمن الحيوي في حقول الدواجن

اختتم قسم تقنيات الانتاج الحيواني بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر في الكلية التقنية المسيب دورته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *