الرئيسية / لوحة الاعلانات / التعليمات للامتحانات النهائية للطلبة الكلية التقنيه المسيب الدراسات الاولية للعام الدراسي 2019/2020

التعليمات للامتحانات النهائية للطلبة الكلية التقنيه المسيب الدراسات الاولية للعام الدراسي 2019/2020

1/الدخول الى الصف الالكتروني الخاص بالامتحان وعلى منصة Google Classroom الذي تم دعوتكم اليه بواسطة الايميل الخاص للطالب بالاسم الثلاثي وصورة واضحة قبل ربع ساعة من وقت بدأ الامتحان .
2/امكانية استخدام جهاز حاسوب او جهاز لوحي او جهاز هاتف نقال لاداء الامتحان او ارسال الاجابات ويلتزم الطالب بارتداء الزي الرسمي اثناء اداء الامتحان وبمكان منفرد.
3/التسجيل باستمارة الحضور الالكترونية عن طريق الدخول الى رابط الحضور الذي يتم ارساله الى الصف قبل 10 دقائق من موعد بدا الامتحان .
4/الدخول الى الرابط الخاص بتشغيل الكاميرا Google Meet لغرض فتح الكاميرا ومشاهدة الطلبة ويرسل هذا الرابط قبل 10 دقائق من موعد بدا الامتحان الى الصف الامتحاني ويجب على الطالب فتح الكاميرا خلال كل فترة الامتحان كجزء من متطلبات اكمال الامتحان وقبول استلام الاجابة .
5/بالنسبة للاسئلة المقالية تتم الاجابة من قبل الطالب على ورق 4A وترسل الاجابة بواسطة ارفاق ملف واذا حدد مدرس المادة نوع الاحابة الطويلة Paragraph فيمكن للطالب تدوين اجابته مباشرة على نموذج الاسئلة ضمن استمارة گوگل.
6/وقت الامتحان ثلاثة ساعات يبدا عند الساعة 12:30 بعد الظهر الى الساعة 3:30 ويكون الرابط الخاص بالاسئلة موجود قبل 3 دقائق من وقت الامتحان.
7/تتم مراقبة الامتحانات من قبل اللحنة الامتحانية للمراقبة ويستضاف مدرس المادة على برنامج Google Meet وتتم المراقبة بواسطة الكاميرا ويتم اعلام الطالب بفتح الكاميرا في بداية الامتحان ويقوم الطالب بابراز هويته ويبقى لاقط الصوت والسماعة مفتوحتان طوال فترة الامتحان ويتم فتح الكاميرا خلال وقت الامتحان اذا طلبت اللجنة ذلك من الطالب وفي حالة عدم فتح الكاميرا يعتبر حالة غش يحاسب عليها الطالب..
8/بالنسبة للمواد التي تحتوي على جانب عملي تكون الاسئلة متضمنة للجزء النظري والعملي ويكون وقت الامتحان الكلي ثلاث ساعات..
9/في حالة وجود اي استفسار من قبل الطالب على الاسئلة بامكانه الكتابة بخصوص ذلك في الصف الالكتروني وتتم الاجابة من قبل مدرس المادة .
مع تمنياتنا لجميع طلبتنا الموفقية والنجاح.

شاهد أيضاً

إلى كافة الطلبة المقبولين في الكلية التقنية المسيب إحدى تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية ، للاقسام الهندسية والزراعية والذين ظهرت أسماؤهم بالقبول المركزي للعام الدراسي 2022/2023

إلى كافة الطلبة المقبولين في الكلية التقنية المسيب إحدى تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *