الرئيسية / الاخبار / مجلس الكلية التقنية المسيب يعقد جلسته الرابعة واستحداث دراسة الماجستير في قسم هندسة تقنيات ميكانيك القدرة للعام الدراسي 2022/2021 على جدول الاعمال.

مجلس الكلية التقنية المسيب يعقد جلسته الرابعة واستحداث دراسة الماجستير في قسم هندسة تقنيات ميكانيك القدرة للعام الدراسي 2022/2021 على جدول الاعمال.

عقد مجلس الكلية التقنية المسيب جلسته الرابعة هذا اليوم الثلاثاء الموافق 2020/12/8 وبحضور كافة اعضائه حيث تراس الجلسة الدكتور مكي جعفر الوائلي عميد الكلية وناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول اعماله وتضمنت مناقشة استحداث قسم تقنيات المختبرات الطبية للدراسة الاولية كذلك رفع دراسة استحداث الماجستيردراسات عليا في قسم هندسة تقنيات ميكانيك القدرة للعام الدراسي 2021/2022 .وناقش المجلس امكانية اكمال دراسة الدكتوراه /اكثار وتحسين نبات لحملة شهادة الماجستير من خريجي تقنيات الانتاج النباتي والمقاومة الاحيائية للاعوام السابقة .بعدها استعرض ترقيات عدد 3 لاساتذة من قسم هندسة تقنيات القدرة الكهربائية والبناء والانشاءات وتقنيات الانتاج الحيواني. وتطرق في جدول الاعمال الى مناقشة رسوب طلبة بالغياب عدد 2 من الدراسة الاوليةاما مايخص طلبة الدراسات العليا تقرر تمديد فترة بحث عدد 8 من قسم تقنيات الانتاج النباتي والمقاومة الاحيائية والانتاج الحيواني. وناقش في الجلسة انهاء علاقة طالب دراسات عليا دكتوراه نباتي بسبب تجاوز غياباته المدة القانونية (بسبب وفاته) وانهاء علاقة طالب ماجستير من قسم تقنيات الانتاج الحيواني بسبب تعينه على الملاك الدائم لوزارة الدفاع .تشكيل لجنة مناقشة عدد 1 ماجستير لطالبة دراسات عليا من قسم تقنيات التربة والمياه وتخفيض اجور دراسة النفقة الخاصة لطالبة ماجستير من قسم تقنيات الانتاج النباتي .

شاهد أيضاً

الكلية التقنية المسيب تنظم حلقة حول أهمية التلقيح ضد مرض الحصبة

نظم قسم تقنيات المقاومة الاحيائية في الكلية التقنية المسيب حلقة نقاشية حول أهمية التلقيح ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *