https://nefula.com/
https://seodio.com/
https://bookofraonlinespiele.com/
https://thetural.com/
https://bluesky.namb.net/
https://belihoster.com/
https://143.198.203.123/
https://165.22.105.72/
https://178.128.48.164/
https://165.22.104.76/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xdana/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xdemo/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xgacor/
http://puskesmassungaisarik.padangpariamankab.go.id/awp/xthailand/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/maxwin/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/demo/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/dana/
https://mbkm.uib.ac.id/awp/thailand/
الرئيسية / الدراسات العليا / رسالة ماجستير في الكلية التقنية المسيب تناقش دراسة مقارنة التركيب المعدني لسلاسل ترب وحدتي كتوف الانهار في السهل الرسوبي .

رسالة ماجستير في الكلية التقنية المسيب تناقش دراسة مقارنة التركيب المعدني لسلاسل ترب وحدتي كتوف الانهار في السهل الرسوبي .

ناقشت في الكلية التقنية المسيب هذا اليوم الاحد الموافق 2021/1/3 رسالة ماجستير حول دراسة مقارنة التركيب المعدني لسلاسل ترب وحدتي كتوف الانهار واحواض الانهر في مناطق مختلفة من السهل الرسوبي العراقي وقال الطالب حارث حاتم كريم ان الهدف من الرسالة هوتشخيص انواع الوحدات الفيزيوغرافية في منطقة الدراسة والتعرف على اهم سلاسل الترب لهذه الوحدات وتشخيص التوزيع العامودي والافقي لمعادن الرمل والطين والاكاسيد وادلة التجوية في هذه الوحدات. ناقشت الرسالة ترب السهل الرسوبي التي تختلف فيما بينها نتيجة لاختلاف عوامل تكوين التربة حيث تختلف هذه العوامل من منطقة فيزيوغرافية الى اخرى. علاوة على ذلك توجد فروقات موضعيه ضمن الفيزيوغرافية الواحدة وتعود هذه الفروقات الى الاختلاف التفاوت بالارتفاعات ومادة الاصل والنبت الطبيعي وقابليه البزل توصلتالرسالة ان ترب منطقة الدراسة جزء من السهل الرسوبي المتكون من ترسبات الناتجة من التعرية الشمالية لمواقع السهل الرسوبي ونقلت بواسطة المياه وترسبت بعد فقدان النهر طاقة الحمل وهي مستوية جدا مع وجود بعض العراقيل والتلال التي تتخلله.

شاهد أيضاً

رسالة ماجستير في الكلية التقنية المسيب تبحث استخدام انترنيت الأشياء للسيطرة ومراقبة انتاج الطاقة في منظومة الطاقة الشمسية الذكي

بحثت رسالة ماجستير في الكلية التقنية المسيب بجامعة الفرات الأوسط التقنية استخدام انترنيت الأشياء للسيطرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *