Skip to content

التقى الدكتور مكي جعفر الوائلي عميد الكلية التقنية المسيب بطلبة الدراسات العليا حيث اكد خلال اللقاء على بذل الجهود من قبل الجميع من اجل تجاوز هذه المرحلة التي تمر بها العملية التعليمية مؤكدا تنفيذ تعليمات الوزارة بشان الدوام الحضوري لطلبة الدراسات العليا في الفصل الدراسي الثاني سيكون حضوريا دواما وامتحانا وبشكل كامل واعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها الاساتذه متمنيا لابناؤه الطلبة التوفيق والنجاح.. في نفس السياق تفقد الاعمال الجارية للمختبرات ونسب انجاز الاعمال مشيدا بجهود المخلصين موكدا ان اي انجاز يتحقق هو انجاز للجامعة وللكلية يضاف الى انجازاتها العلمية والبحثية….

Share