الرئيسية / الاخبار / الزهيري يتفقد الكلية التقنية المسيب و يكرم نخبة من المتقاعدين وحملة الشهادات من الخارج وحملة الألقاب العلمية .

الزهيري يتفقد الكلية التقنية المسيب و يكرم نخبة من المتقاعدين وحملة الشهادات من الخارج وحملة الألقاب العلمية .

تفقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري الكلية التقنية المسيب وبمعيته المساعد الإداري لرئيس الجامعة الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي وذلك ضمن جولاته الميدانية المستمرة للأطلاع ومتابعة الأداء في تشكيلات الجامعة ضمن الرقعة الجغرافية ، وكان باستقباله السيد عميد الكلية الدكتور مكي جعفر الوائلي والسادة أعضاء مجلس الكلية ، وعميد المعهد التقني المسيب الدكتور جبار عباس جابر .

ومن جانبه التقى رئيس الجامعة بمنتسبي الكلية في ندوه مفتوحة استهلت بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق تلاها الاستماع إلى معزوفة النشيد الوطني .

واتسمت الندوة بالصراحة لتقييم الوضع الحالي للأداء أكد فيها على ضرورة التواصل مع المنتسبين والطلبة وحل كافة الأشكالات التي تعيق الأداء مشدداً على أن يعمل الجميع في اتجاه واحد لتحقيق رؤية الجامعة وأهدافها ورسالتها في تقديم تعليم رصين وأداء متميز وخدمة مجتمعيه تؤشر حرص الجامعة على أن تكون مصدر إشعاع علمي وفكري وثقافي في المجتمع لاسيما في ظل الظروف الحالية التي تتطلب تظافر جهود الجميع لتجاوز الأزمه الحالية وفي مقدمتهم شريحة الأكاديميين والمثقفين .

ومن جهة أخرى وجه رئيس الجامعة في معرض حديثه الى أهمية اعتماد معايير العدالة والنزاهة والشفافية في التعامل مع كافة الحالات من قبل الحلقات المسؤوله فضلاً عن التركيز على المثل والقيم والجوانب الأخلاقية والتي لاتقل شأناً واهميةً عن الجوانب العلمية والمعرفية لاسيما وإن المشكلة الحقيقية تتعلق بثقافة الأفراد على اختلاف مستوياتهم .

وأشار سيادته إلى تعزيز ثقافة الاحترام المتبادل والحوار البناء والإخلاص في العمل والالتزام بأداء الواجبات والإيثار وتفضيل المصلحة العامة على المصلحة الخاصه وتعزيز الولاء والانتماء للوطن وأن يكون العراق المظلة التي تحتضن الجميع بعيداً عن كل المسميات الأخرى .

ودعا رئيس الجامعة الى تفعيل دور الأساتذه في مجال البحث العلمي لما لذلك من أثر في تحسين موقع الجامعة في التصنيفات العالمية فضلاً عن المحاور والمجالات الاخرى ذات الصله بالبيئة الجامعية والبنى التحتية مشيراً الى ان رئاسة الجامعة ستبقى داعمة لكافة تشكيلاتها وبما يضمن حقوق المنتسبين والطلبة ، وفي الختام استمع سيادته إلى مداخلات وطروحات عدد من المنتسبين ووجه بإتخاذ مايلزم بشأنها .

ومن جانبه أهدى الوائلي السيد رئيس الجامعة درع ، ولوحة فنية من أعمال احدى طالبات الكلية ، وعلى صعيد متصل كرم السيد رئيس الجامعة الأساتذة والمنتسبين المحالين على التقاعد والحاصلين على الشهادات العليا من خارج العراق إضافة إلى تكريم المنتسبين الحاصلين على الألقاب العلمية مؤخراً ، وودع السيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له بمثل مااستقبل به من حفاوة وتكريم .

شاهد أيضاً

الكلية التقنية المسيب تختتم دورة حول الأمن الحيوي في حقول الدواجن

اختتم قسم تقنيات الانتاج الحيواني بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر في الكلية التقنية المسيب دورته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *